15/07/2022

اتفاق مرتقب بين المنظمة ومصرف اليقين لخدمة الخبير.

تمر بلادنا بضروف يحتاج فيها المواطن إلى بذل الكثير من الجهد للحصول على خدمات أساسية هو في أشد الحاجة إليها، ويأتي على رأس هذه المصاعب، شح السيولة النقدية في المصارف، وصعوبة الحصول عليها، رغم توفر المبالغ المطلوب سحبها في أرصدة وحسابات الزبائن، بالإضافة إلى ما يعانيه المواطن جراء الوقوف في الطوابير الطويلة، إنتهاء بتحديد سقف السحب النقدي من الحسابات الشخصية للزبائن.

لذلك..  وتنفيذا لخطة مجلس إدارة المنظمة، والتي يأتي في مقدمتها العمل على تقديم الخدمة المناسبة التي تليق بالخبير الليبي، الذي يمثل قيمة علمية وفكرية واجتماعية يفتخر بها الجميع، وبالنظر أيضا لتقدم بعض السيدات والسادة الخبراء في السن ما يضاعف المشاق المختلفة التي تقلقهم.

عليه تعلن المنظمة بأنها توصلت إلى إتفاق مع إدارة مصرف (اليقين) أحد المصارف الوطنية، والذي بدوره رحب بأن يكون مصرف اليقين خيارا للخبراء، مبديا استعداده التام لتقديم خدمات مميزة لعضو المنظمة الذي يرغب في فتح حساب جاري له بأحد فروع المصرف.

الخدمات المتبادلة التي تم الاتفاق عليها هي:-

 تتولى المنظمة الليبية للخبراء والاستشارات، دعوة كافة أعضاء المنظمة لفتح حسابات جارية لهم بمصرف اليقين. وذلك مقابل التسهيلات الادارية التالية؛

1.       ان يتم فتح الحسابات بواسطة واشراف موظف مكلف من المصرف، وفقا لجدول مواعيد يحدد باتفاق الطرفين.

2.      ان يلتزم المصرف بتكليف موظف خاص يتولى رعاية شؤون أعضاء المنظمة، وانجاز طلباتهم المسموح بها قانونا بعيدا عن الطوابير والازدحام.

3.       يلتزم المصرف بصرف أي قيمة يطلبها الزبون عضو المنظمة كلما كان ذلك متوفرا في رصيده، وفي حدود ما يغطيه حسابه.

4.       يلتزم مصرف اليقين بفتح حسابات للزبون عضو المنظمة بالعملات (دينار - دولار - يورو) كلما طلب ذلك.

5.       يلتزم مصرف اليقين بتزويد الزبون عضو المنظمة ببطاقات المصرف المعمول بها داخليا وخارجيا.

تنويه...

تنوه المنظمة إلى أنه سيشرع العمل بهذا الاتفاق فور صرف بطاقات التعريف الخاصة بالسيدات والسادة مكتملي العضوية.