24/07/2022

منظمة الخبراء تشارك في أعمال المجلس العلمي الليبي الألماني للتنمية والاندماج

بدعوة من المجلس العلمي الليبي الألماني للتنمية والاندماج، المنظمة الليبية للخبراء والاستشارات تشارك في أعمال الملتقي الليبي الألماني الأول لخبرات الداخل والخارج " تحت شعار  معا نرتقي" الذي سينعقد غدا الأحد الموافق 2022/07/24 م.

الملتقي الليبي الألماني الأول لخبرات الداخل والخارج، ياتي في إطار السعي لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين الليبين الناطقين باللغة الألمانية في ليبيا وخارجها، وتتمحور أهداف الملتقي حول تمتين عرى التواصل بين الخبراء والبحاث داخل ليبيا وخارجها في مختلف التخصصات، والسعى من خلاله إلى تحقيق أهداف القطاعات، بما يذلل الصعوبات التي تواجهها في المجالات المختلفة الخدمية منها والأنتاجية والاستشارية، وتغزيز مد جسور التواصل والعمل المشترك بين ليبيا وألمانيا بما يخدم البلدين، وتبادل المعرفة والخبرات، والتعاون في تقديم الأستشارات للقطاعات العامة والخاصة لأجل رفع كفاءة وتحسين جودة المنتج في جميع المجالات.

وتشارك المنظمة بوفد من الخبراء يترأسه الدكتور عبد الله المنصوري رئيس المجلس العلمي، لبحث سبل التعاون في عدد من المجالات التي تهم الطرفين، وتحقق أهدافهما.

كما تسعى المنظمة من خلال مشاركتها في هذا الملتقى إلى توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع المجلس العلمي الليبي الألماني بما يخدم الطرفين.